هدفت هذه الدراسة إلى بيان أثر تسويق المحتوى بأبعاده المختلفة (ملاءمة المحتوى- مصداقية المحتوى- قيمة المحتوى- عاطفة المحتوى- جاذبية المحتوى) علي إدارة العلاقة مع عملاء شرکات الاتصالات الخلوية المصرية، ولتحقيق هذا الهدف قامت هذه الدراسة على إتباع المنهج الوصفي التحليلي، حيث تم الاعتماد على أداة الاستبيان في جمع البيانات الأولية، وقد اعتمد الباحث أيضاً على استخدام أسلوب العينة لجميع عملاء شرکات الاتصالات الخلوية المصرية، حيث تم توزيع (370) استمارة استبيان، خضعت منها (335) استمارة للمعالجة الإحصائية، وقد توصلت الدراسة إلى أن مستوى إدراک عملاء شرکات الاتصالات الخلوية المصرية کان عالياً لکل بعد من أبعاد تسويق المحتوى تجاه إدارة العلاقة مع العميل، کما أوضحت النتائج وجود علاقة إيجابية ذات دلالة إحصائية بين کل من أبعاد تسويق المحتوى وبين إدارة العلاقة مع العميل، وقد أوصت الدراسة بضرورة اهتمام شرکات الاتصالات الخلوية المصرية بتسويق المحتوى لما له من دور وأثر فعال في إدارة العلاقة مع العملاء، کما أوصت أيضاً بضرورة أن يقدم المحتوى معلومات دقيقة حول المنتجات والخدمات التي تقدمها شرکات الاتصالات، وذلک لزيادة ثقة المستخدمين في المحتوى المقدم.
زکى, محمد. (2023). تسويق المحتوى عبر الإنترنت کآلية مبتکرة لإدارة العلاقة مع العميل: دراسة ميدانية على عينة من عملاء شرکات الاتصالات الخلوية المصرية. المجلة العربية للإدارة, 43(4), 177-210. doi: 10.21608/aja.2021.59186.1036
MLA
محمد زکى. "تسويق المحتوى عبر الإنترنت کآلية مبتکرة لإدارة العلاقة مع العميل: دراسة ميدانية على عينة من عملاء شرکات الاتصالات الخلوية المصرية". المجلة العربية للإدارة, 43, 4, 2023, 177-210. doi: 10.21608/aja.2021.59186.1036
HARVARD
زکى, محمد. (2023). 'تسويق المحتوى عبر الإنترنت کآلية مبتکرة لإدارة العلاقة مع العميل: دراسة ميدانية على عينة من عملاء شرکات الاتصالات الخلوية المصرية', المجلة العربية للإدارة, 43(4), pp. 177-210. doi: 10.21608/aja.2021.59186.1036
VANCOUVER
زکى, محمد. تسويق المحتوى عبر الإنترنت کآلية مبتکرة لإدارة العلاقة مع العميل: دراسة ميدانية على عينة من عملاء شرکات الاتصالات الخلوية المصرية. المجلة العربية للإدارة, 2023; 43(4): 177-210. doi: 10.21608/aja.2021.59186.1036