أبو النصر، مدحت محمد. (2008): إدارة الجودة الشاملة فی مجال الخدمات. القاهرة: مجموعة النیل العربیة.
الحدابی، داوود عبد الملک؛ و هدى عبد الله قشوة. (2009). «جودة الخدمات التعلیمیة بکلیة التـربیة بحجة من وجهة نظر طلبة الأقسام العلمیة»، المجلة العربیة لضمان جودة التعلیم الجامعی، ع (4).
الدرارکة، مأمون؛ وطارق شبلی. (2002). الجودة فی المنظمات الحدیثة. عمان، الأردن: دار صفا للنشر والتوزیع.
الربیعی، لیث؛ ومحمد النعیمی؛ وروان قدورة. (2010). «أثـر جودة الخدمة التعلیمیة وجودة الأشراف على رضا طلبة الدراسات العلیا فی الجامعات الأردنیة الخاصة». ورقة مقدمة إلى: المؤتمر العربـی الدولی لضمان جودة التعلیم العالی. جامعة الشارقة، الإمارات. مارس.
السامرائی، مهدی صالح. (2007). إدارة الجودة الشاملة فی القطاعیـن الإنتاجـی والخدمی. الریاض: دار جـریـر للنشر والتوزیع.
الضمور، هانی حامد. (2005). تسویق الخدمات. ط 3. عمان، الأردن: دار وائل للنشر.
بـرکات، زیاد. (2010). «الفجوة بیـن الإدراکات والتوقعات لقیاس جودة الخدمات التـی تقدمها جامعة القدس المفتوحة من وجهة نظر الدارسیـن فیها»، المجلة الفلسطینیة للتـربیة المفتوحة عن بُعد، ع (4) کانون الثانی.
بلحسن، سمیحة. (2012). «تأثیـر جودة الخدمات على تحقیق رضا الزبون»، رسالة ماجستیـر، جامعة الجـزائر.
سلمان، محمد إبـراهیم. (2013). «مستوى جودة الخدمات الجامعیة کما یدرکها طلبة جامعة الأقصى بغزة طبقًا لمقیاس جودة الخدمة SERVPERF». مجلة جامعة الأقصى (سلسة العلوم الإنسانیة)، العدد17، جامعة الأقصى، غزة.
فله، العیهار. (2005). «دور الجودة فی تحقیق المیـزة التنافسیة للمؤسسة»، رسالة ماجستیـر، کلیة العلوم الاقتصادیة وعلوم التسییـر، الجـزائر.
محمد، عبد اللطیف مصلح. (2013). «تجـربة جامعة العلوم والتکنولوجیا فی مجال ضمان جودة الأداء الأکادیمی الجامعی، کلیة التعلیم المفتوح» ورقة مقدمة إلى: المؤتمر العلمی الدولی الأول لکلیة التعلیم المفتوح، الیمن: جامعة العلوم والتکنولوجیا.
Berry, L. L.; V. A. Zeithaml and A. Parasuraman A. (1985). “Quality Counts in Services, Too”, Business Horizons, Vol. 2, No. 3, May –June.
Fattahi, Haniyeh and Dahlan Halina Mohamed. (2013). “Service Quality Gap in Higher Education: School of Postgraduate Studies (SPS) Case Study”, Journal of Information Systems Researsh and Innovation, Vol. 4, August.
Tan, Cay C. and Sei W. Kek. (2004). “Service Quality in Higher Education Using an Enhanced SERVQUAL Approach”, Quality in Higher Education, Vol. 10, No. 1, April.