- أسماعیل، محمد أحمد. (2015). مفهوم الولاء التنظیمی. المنتدى العربی لإدارة الموارد البشریة، المکتبة الإداریة، قسم المعلومات.
- البرواری، نزار عبد المجید وآخرون. (یونیو 2008). "تقنیات التحسین المستمر، والأداء المنظمی: إطار مفاهیمی"، مجلة العلوم الإداریة والاقتصادیة، عدن، جامعة عدن: الجمعیة العلمیة لخریجی ومنتسبی کلیتی الاقتصاد والعلوم الإداریة، ع 1.
- البغدادى، عادل هادى حسین وآخرون. (2015). التعلم التنظیمی والمنظمة المتعلمة وعلاقتهما بالمفاهیم الإداریة المعاصرة. عمان: مؤسسة الوراق للنشر والتوزیع.
- الدرادکة، مأمون سلیمان. (2013). إدارة الجودة الشاملة وخدمة العملاء. عمان: دار صفاء للنشر والتوزیع.
- الزهرانی، سعید وآخرون. (2013). "نظام إدارة الجودة والتحسین المستمر". الریاض: دار قرطبة للنشر والتوزیع.
- العامری، محمد بن على شیبان. (2015): "الاستراتیجیة الیابانیة للتحسین المستمر Kaizen" موقع مهارات النجاح للتنمیة البشریة.
- العتیبى، ترکی قاعد عبید الزیادى. (2013). مستوى الإبداع التنظیمی والعوامل المؤثرة علیه. الریاض: جامعة الملک سعود، کلیة إدارة الأعمال، قسم الإدارة العامة.
- العصیمى، عواطف أحمد. (2007). "التعلم التنظیمی ودورة فی عملیة التغییر الاستراتیجی فی الجامعات السعودیة"، رسالة ماجستیر غیر منشورة، مکة المکرمة: جامعة أم القرى، کلیة التربیة، قسم الإدارة التربویة والتخطیط.
- العمری، حافظ وآخرون. (2015). طرق تحسین الجودة الشاملة (الکایزن). مکتبة شذرات الإلکترونیة.
- الفقی، إبراهیم: (2015). "کایزن: "مفتاح النجاح التنافسی للیابان". مکتبة المنارة العالمیة (arabcast.org).
- الکردی، أحمد السید. (2015)."أسلوب کایزن لتحسین العملیات الإداریة". منتدى التنمیة الإداریة.
- الیوسف، منصور بن صالح. (2016). "الولاء التنظیمی"، مجلة التنمیة الاداریة، الریاض: إدارة العلاقات العامة والإعلام، معهد الإدارة العامة، ع 131 – ربیع الأول، 1437 هـ.
- بازر باشی، محمد وسیم. (2014). "دور سلوک القیادة التحویلیة فی تقریر مبادئ التحسین المستمر (کایزن)". دمشق: جامعة دمشق، کلیة الاقتصاد، رسالة ماجستیر غیر منشورة.
- جواد، شوقى. (2010). سلوک تنظیمی. عمان: دار الحامد للنشر والتوزیع.
- حسین، خالد بن سامی محمد. (2013). "الإدارة الحدیثة بالکایزن. جدة: جامعة الملک عبد العزیز.
- خلیل، فتحی صالح. (2015). "کایزن کمنهج للتحسین المستمر". منتدى السودان الفکری.
- دهام، عبد الستار إبراهیم. (2007). "التعلم المنظمی وأثرة فی نجاح المنظمات الاقتصادیة دراسة میدانیة فی شرکات وزارة الإعمار والاسکان فی العراق"، مجلة العلوم الاقتصادیة والإداریة، مج 3، ع (45). بغداد: جامعة بغداد.
- سلیمان، بلعور. (2015). الإبداع والتغییر التنظیمی فی المنظمات الحدیثة. البلیدة: جامعة سعد دحلب، کلیة العلوم الاقتصادیة وعلوم التسییر.
- عبد اللطیف، عبد الحمید حسن. (2015). دور إدارة الجودة فی التحسین المستمر. الخرطوم: الجامعة الوطنیة.
- عقیلى، عمرو وصفى. (2013). المنهجیة المتکاملة لإدارة الجودة الشاملة. عمان: دار وائل للنشر والتوزیع.
- عیشونی، محمد أحمد. (2015). "دلیل العمل للتحسین المستمر للعملیات. الریاض: المجلس السعودی للجودة (المنطقة الغربیة)، دار الأصحاب للنشر والتوزیع.
- غنیم، أحمد. (2015). المدخل الیابانی للتحسین المستمر. المدینة: مکتبة المدینة.
- موسى، عمار فتحی. (2016). جودة الخدمة. المنتدى العربی لإدارة الموارد البشریة، المکتبة الإداریة – قسم المعلومات.
- Alukal, George. (2015). "Kaizen or How We Beat". Science Direct.com.
- Anderson, Neil. (2015). "Bringing Kaizen to the Contract Process ". Diversus.com.
- Collet, Jessica (2015). "Kaizen or Rapid Continous Improvement" Optima now.com.
- Jones, Daniel T., (2015). "Kaizen is Approach to Productivity Improvements". A Giletrail.com.
- Lanos, Anthong.(2015)" Kaizen Culture" Life Hacker.com.
- Martin, Karen. (2015). "The Spirit of Kaizen-or How to Be Successful". Eductional-Business-articles.com.
- Myers, Daniel. (2015). "The Kaizen Approach". Towerre, Sources.com.
- Osterling, Mike. (2014). "Lean Kaizen: Asimplified Approach to Process". Enna.com.
- Peter, Francis A. (2015) "The Kaizen Project PDCA. Cycle of Lean".dummies.com.
- Thundry, Thom's. (2014). "Continous Improvements, or Kaizen" Kepner, Tregoe.com.