- اللبان، طارق. (2003). "أثر استخدام شبکة الإنترنت على الحصة السوقیة للبنوک التجاریة: دراسة تطبیقیة على البنوک التجاریة فی مصر"، مجلة الدراسات المالیة والتجاریة، کلیة التجارة ببنی سویف، عدد 3، دیسمبر، ص ص513-540.
- حسین، أحمد علی أحمد. (1998 ). "العلاقة بین الابتکار الفنی والإداری والتوجه بالسوق والأداء: دراسة تطبیقیة"، مجلة البحوث التجاریة المعاصرة، کلیة التجارة بسوهاج، جامعة جنوب الوادی، مجلد 12، عدد 1، یونیو، ص ص79-138.
- حمودة، عبد الناصر محمد على. (1993). "بناء نموذج انحداری متعدد المتغیرات والمراحل للتنبؤ بالالتزام التنظیمی وآثاره: دراسة میدانیة مطبقة على بعض التنظیمات المصریة"، المجلة العلمیة لکلیة التجارة، جامعة أسیوط، عدد 19، یونیو، ص ص64-118.
- ریان، عادل ریان محمد. (2006). بحوث التسویق: المبادئ- القیاس- الطرق. أسیوط: مطبعة الصفا والمروة.
- شعبان، أیاد عبد الله. (2004) . دور البنوک فی التجارة الإلکترونیة. بیروت: اتحاد المصارف العربیة، أغسطس، ص ص 47 -51.
- عبد الحمید، إبراهیم محمد. (2009). "نموذج مقترح لتأثیر العوامل البیئیة على التوزیع الإلکترونی للخدمات المصرفیة" رسالة دکتوراه غیر منشورة فی إدارة الأعمال، کلیة التجارة، جامعة سوهاج.
- عبد العزیز، جمال سید. (2002). "المؤسسات المالیة فی عصر الإنترنت"، ندوة المزایا التنافسیة لشرکات التأمین وبنوک الإنترنت فی ظل الاقتصاد الجدید، مرکز البحوث والدراسات التجاریة، کلیة التجارة، جامعة القاهرة، دیسمبر، ص ص55-65.
- قدومی، ثائر عدنان. (2010). "الصیرفة الإلکترونیة فی المصارف التجاریة الأردنیة: دراسة تطبیقیة لدور الخصائص الشخصیة: المعوقات ومقومات النجاح"، المجلة العربیة للإدارة، مجلد 30، عدد 1، یونیو، ص ص113 -142.
- محافظة سوهاج. (2009). الکتاب الإحصائی السنوی لمحافظة سوهاج.
- یاسین، سعد غالب، وغالب عوض الرفاعی. (2001). "الأعمال الإلکترونیة فی المصارف: حالة الأردن". المجلة العلمیة للتجارة والتمویل، کلیة التجارة، جامعة طنطا، عدد 2، ص ص259-287.
- Alam, Syed Shah;Rosidah Musa and Faridah Hassan. (2009). “Corporate Consumers Adoption of Internet Banking: Case of Klang Valley Business Firm in Malaysia”, International Journal of business and Management, Vol. 4, No. 4, pp. 13-21.
- Baldock, R. (1997). "The Virtual Bank: Four Marketing Scenarios for the Future. Journal of Financial Service, Vol. 1 No. 3, pp. 260-268.
- Brich, D. and M. A. Young. (1997)."Financial Services and the Internet: What Does Cyberspace Mean for Financial Services Industry?" Internet Research: Electronic Networking Applications and Policy, Vol. 7, No. 2, pp. 120-128.
- Dannenberg, Marius and Dorothee Kellner. (1998). "The Bank of Tomorrow with Today's Technology". International Journal of Bank Marketing, Vol. 16, No.2, pp. 90-97.
- Donnell, Aodheen O. and Others. (2002). "Corporate Banking in the UK: Personal Vs. Remote Interaction", International Journal of Bank Marketing, Vol. 20, Iss. 6, pp. 273-284.
- Ibbotson, Patrick and Lucia Moran. (2003). "E-banking and the SME/ Bank Relationship in Northern Ireland". International Journal of Bank Marketing, Vol. 21, No. 2, pp. 94-103.
- Jaruwachirathanakul, Bussakorn and Dieter Fink. (2005). "Internet Banking Adoption Strategies for a Developing Country: The Case of Thailand", Internet Research, Vol. 15, No. 3, pp. 295-311.
- Jayawardhena, Chanaka, and Baul Foly. (2000). "Changes in the Banking Sector: the Case of Internet Banking in the UK". Internet Research: Electronic Networking Applications and Policy, Vol. 10, No. 1:19-30.
- Kessy,Ohemen Kwadwo. (2010)." Barriers to Corporate Customer Adoption of Internet Banking: Acase Study of Barclays Bank Ghana. "Available At: http://hdl.handle.net/123456789/1322
- Laforet, Sylvie and Li Xiaoyan. (2005). "Consumers' Attitudes towards Online and Mobile Banking in China", International Journal of Bank Marketing, Vol. 23, No. 5:362-380.
- Mols, Niels Peter, P. N. Bukh and J. F. Nielsen. (1999). "Distribution Channel Strategies in Danish Retail Banking". International Journal of Retail & Distribution Management, Vol. 27, No. 1, Pp. 37-47.
- Nehmzow, Claus. (2003). "The Internet Will Shake Banking's Medieval Foundations". Journal of Internet Banking and Commerce, Vol. 8, No. 1, {Electronic Version}.
- Peters, L. (1998). “The New Interactive Media: One-to-One, But to Whom?”, Marketing Intelligence & Planning. Vol.10, No. 1, pp. 22-30.
- Rotchanakitumnuai, Siriluck and Mark Speece. (2003). "Barriers to Internet Banking Adoption: A Qualitative Study among Corporate Customers in Thailand". International Journal of Bank Marketing, Vol. 21, No. 6. Pp. 312-323.
- Rotchanakitumnuai, Siriluck and Mark Speece. (2004). "Corp-orate Customer Perspectives on Business Value of Thai Internet Banking", Journal of Electronic Commerce Research, Vol. 5, No.4, pp. 270-286.
- Sathye, Milind. (1999). "Adoption of Internet Banking by Australian Consumers: An Empirical Investigation". International Journal of Bank Marketing, Vol. 17, No. 7, pp. 324-334.
- Simpson, John. (2002). "The Impact of the Internet in Banking: Observations and Evidence from Developed and Emerging Markets", Telematics and Informatics, Vol. 19, pp. 315-330.
- Thornton, Jennifer and Lesley White. (2001). "Customer Orientations and Usage of Financial Distribution Channels", Journal of Services Marketing, Vol. 15, No. 3, pp. 168-185.
- Vainio, Hanna Maija. (2006). "Factors Influencing Corporate Customer's Acceptance of Internet Banking: Case of Scandinavian Trade Finance Customers", MSc The Swedish School of Economics and Business Administration.