- أبو فارة، یوسف أحمد (2004). "العلاقة بین خصائص المشتری عبر الإنترنت وخصائص المتجر الإلکترونی وبین حجم التسوق الإلکترونی"، المجلة الأردنیة للعلوم التطبیقیة،7 (1)، ص 118- 146.
- أحمد، مروة مصطفی کامل (2002). "الصعوبات التی تواجه التجارة الإلکترونیة العربیة من وجهة نظر أصحاب المتاجر الإلکترونیة العربیة"، مجلة جامعة الملک سعود، العلوم الإداریة 14 (2)، ص 291-326.
- الزعبی، حسن علی، (2004). "أثر التجارة الإلکترونیة فی تحقیق المزایا التنافسیة"، المجلة الأردنیة للعلوم التطبیقیة، 7 (2)، ص 61.
- جودة، محفوظ، (2000). "التجارة الإلکترونیة"، مجلة البنوک فی الأردن، 19 (7) ص 40-42.
- جیرلاش، دوق، (2001). "الاستثمار عبر الإنترنت". الطبعة العربیة،، القاهرة: دار الفاروق ص 32.
- سمیس، روب وآخرون، (2001). "التجارة الإلکترونیة"، الطبعة العربیة، القاهرة: دار الفاروق ص 21-22.
- هللو، محمد؛ ومحمد مشتهى، عبد الغنی، (2003). "إنشاء موقع تجارة إلکترونی"، مشروع تخرج، الجامعة الإسلامیة ص 5-7.
- Baker, Michael J. (2000). Marketing Strategy Management. 3rd Ed. New York: Macmillan Business.
- Chan H, et. al (2001). E-commerce: Fundamentals and Applications. New York: John Wiley & Sons PP.4-8.
- Katabe, Maroobi & Helson, Kristion,(2000). Global Marketing Management. 1st Ed. New York: John Wiley & Sons.
- Leng Ang; Tahar Chooi; Razman Mat and Rusdi Murat. (2003). "An Empirical Study on Electronic Commerce Diffusion in the Malaysian Shipping Industry", EJISDC. 14 (1), PP.1-9.
- Pavlou, Paul A. and Mendel Fygenson. (2006). "Understanding and Predicting Electronic Commerce Adoption: An Extension of the Theory of Planning Behavior", MIS Quarterly, 30 (1), pp. 115-143.
- Shim, Say P. and V.S. Sundarm. (2000). "Business -to-Business Commerce Frameworks", IEEE Computer Magazine, 10, pp. 40-47
- Sung, Tae Kyung and David V. Gibson. (2005). "Critical Success Factors in Electronic Commerce: Korean Experiences", Journal of Organizational Computing and Electronic Commerce, 15 (1), pp. 19-34