عبدالعال, السيد عبدالعال إبراهيم. (2018). رضا العملاء کمتغير وسيط بين المسئولية الاجتماعية وسلوک المستهلک. المجلة العربية للإدارة, 38(1), 241-246. doi: 10.21608/aja.2018.74191
MLA
السيد عبدالعال إبراهيم عبدالعال. "رضا العملاء کمتغير وسيط بين المسئولية الاجتماعية وسلوک المستهلک", المجلة العربية للإدارة, 38, 1, 2018, 241-246. doi: 10.21608/aja.2018.74191
HARVARD
عبدالعال, السيد عبدالعال إبراهيم. (2018). 'رضا العملاء کمتغير وسيط بين المسئولية الاجتماعية وسلوک المستهلک', المجلة العربية للإدارة, 38(1), pp. 241-246. doi: 10.21608/aja.2018.74191
VANCOUVER
عبدالعال, السيد عبدالعال إبراهيم. رضا العملاء کمتغير وسيط بين المسئولية الاجتماعية وسلوک المستهلک. المجلة العربية للإدارة, 2018; 38(1): 241-246. doi: 10.21608/aja.2018.74191