محبوب, رشا محمد. (2019). إدارة الأنطباع عن طريق استراتيجيات الإفصاح السردى الاختيارى : دراسة طبيقية على التقارير السنوية للبنوک فى منطقة الشرق الأوسط. المجلة العربية للإدارة, 39(1), 219-222. doi: 10.21608/aja.2019.84642
MLA
رشا محمد محبوب. "إدارة الأنطباع عن طريق استراتيجيات الإفصاح السردى الاختيارى : دراسة طبيقية على التقارير السنوية للبنوک فى منطقة الشرق الأوسط", المجلة العربية للإدارة, 39, 1, 2019, 219-222. doi: 10.21608/aja.2019.84642
HARVARD
محبوب, رشا محمد. (2019). 'إدارة الأنطباع عن طريق استراتيجيات الإفصاح السردى الاختيارى : دراسة طبيقية على التقارير السنوية للبنوک فى منطقة الشرق الأوسط', المجلة العربية للإدارة, 39(1), pp. 219-222. doi: 10.21608/aja.2019.84642
VANCOUVER
محبوب, رشا محمد. إدارة الأنطباع عن طريق استراتيجيات الإفصاح السردى الاختيارى : دراسة طبيقية على التقارير السنوية للبنوک فى منطقة الشرق الأوسط. المجلة العربية للإدارة, 2019; 39(1): 219-222. doi: 10.21608/aja.2019.84642